LA MAIN DANS LA MAIN : ÉLÈVES + ENSEIGNANTS + PARENTS = ÉDUCATION ASSURÉE
 
البوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالرئيسية
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 8639 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو said fatih فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 86890 مساهمة في هذا المنتدى في 16902 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
روابط مهمة
عدد زوار المنتدى
Maroc mon amour

خدمات المنتدى
تحميل الصور و الملفات

شاطر | 
 

 هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelhalim berri
المدير العام
المدير العام


الإسم الحقيقي : Abdelhalim BERRI
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 17476
التنقيط : 67464
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأحد 07 نوفمبر 2010, 10:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم الذين يستطيعون تغيير كل شي ولكن ينقصهم

التمعن والتروي ..

ولكن هناك سؤال يحتار فيه البعض والبعض لا يجد له اجابة اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر

اذا طرح عليك هذا السؤال ..


هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟

والى اي مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
من كلام الناس ؟؟

وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟

هل كلام النااس يشكل عقبة نخشاها جميعاً ؟؟هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟

هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟

أتمنى منكم التفاعل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halimb.ba7r.org
Ineess Mzelgaa
عضو مميز
عضو مميز


الإسم الحقيقي : Iness
البلد : Maroc

عدد المساهمات : 74
التنقيط : 22783
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأحد 07 نوفمبر 2010, 18:09

Pour moi dans tous les temps je m'en fou carémment mais parfois la paroles des autres me dérange trop et elle peut me pousser à pleurer et moi vraiment je veux trouver une solution à ce problème car il faut pas que à chaque fois les gens me disent quelque chose faut que je pleure que dites-vous ????


Vivaaa Reaal Madrid Astaaa La Muerteee . Tequierooo Mutchoooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelhalim berri
المدير العام
المدير العام


الإسم الحقيقي : Abdelhalim BERRI
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 17476
التنقيط : 67464
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأحد 07 نوفمبر 2010, 21:42

Tu dois savoir INESS que que ceux qui parlent de toi et derrière ton dos, et qui te font pleurer, n'attendent que ça.
Ils veulent te voir souffrir puisqu'ils sont sadiques et assoiffés au sang et à la morosité des autres.
Alors ne les laisse surtout pas gagner contre toi. Ne leur donne donne nullement cette chance de te voir faible et passive devant eux , car je sais que tu peux le faire avec ta forte personnalité et ta conscience armée de principes , de culture et de savoir



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halimb.ba7r.org
Ineess Mzelgaa
عضو مميز
عضو مميز


الإسم الحقيقي : Iness
البلد : Maroc

عدد المساهمات : 74
التنقيط : 22783
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 08 نوفمبر 2010, 11:07

Oui Prof c'est ça ce que j'essaye faire mais parfois j'arrive à un point dans je supportait plus :s


Vivaaa Reaal Madrid Astaaa La Muerteee . Tequierooo Mutchoooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelhalim berri
المدير العام
المدير العام


الإسم الحقيقي : Abdelhalim BERRI
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 17476
التنقيط : 67464
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 08 نوفمبر 2010, 11:18

C'est normal INESS puisque c'est une guerre psychologique où tu dois être armée d'une patience de bronze et d'un courage extrême pour affronter ces ignorants



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halimb.ba7r.org
Dohaa MouSsalik
مشرفة عامة
مشرفة عامة


الإسم الحقيقي : Doha MouSsalik
البلد : Royaume du MAROC

عدد المساهمات : 181
التنقيط : 23050
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 08 نوفمبر 2010, 11:24

طبيعتي لا اعطي اهتماما للكلام الناس لان من طبيعة البشر التكلم بحقد و سوء !!
و اتخد فكرة ان كل من تكلم خلفي فهو نوع من الحقد و الغيرة و الحسد على شيئ قد لا يصلون اليه فقد يهمني هذا الكلام في بعض الاحيان اذا كان يمس بكرامتي و شخصيتي و لكننا و الحمد لله بكل تواضع لا اعطي فرصة لكل من تجرا و تكلم خلفي فكلام الناس - غير هضرة زيدة - ..


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anass elbiad
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : anass elbiad
البلد : المملكة المغربية

عدد المساهمات : 1532
التنقيط : 25704
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 08 نوفمبر 2010, 11:28

ساعات قد نضطر الي القيام بأفعال لا نريدها ونتبنى آراء لا نؤمن بهاحقيقة ونقول أشياء لسنا مقتنعين بها فقط بس خوف من كلام الناس .

وقد نلجاء الى تلوين الحقائق واختلاق أكاذيب " دفاعية " نحصن بها أنفسنا من مخالب أقاويل الناس التي تنهش لحمنا وسيرتنا من دون رحمة ونقنع نفسنا فيها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.halimb.ba7r.org
هبة بيلا
نائبة المدير
نائبة المدير


الإسم الحقيقي : هبة بيلا
البلد : dima maroc

عدد المساهمات : 959
التنقيط : 24493
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 14:47

لا، أبدا، أنا لا أهتم بما يقوله الناس لأن أكثر الناس تحب لنا الشر و تحقد علينا و كما يقول المثل المغربي"دخلات من وذن وخرجات من وذن"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله ناجح
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : ABDALLAH NAJIH
البلد : ROYAUME DU MAROC

عدد المساهمات : 12530
التنقيط : 50348
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 19:25

لا لن اقتنع بكلام الناس و خصوصا ادا كان وراء ضهري لانني اكون عارفا انهم سحسدونني بشكل ما
ولكن قد اقتنع بدلك الكلام ادا كان كلاما فيه منفتي و قد اتعرف على شيء لم يكن ببالي


كن في الحياة
كعابر سبيل
واترك وراءك كل جميل فنحن في الحياة
مجرد ضيوف
وما على الضيوف
الا الرحيل
۞*•.¸.•*۞*•.¸.•*  ۞لا اله الا الله محمد رسول الله ۞*•.¸.•*۞*•.¸.•*  ۞
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.halimb.ba7r.org
oumaima el alami
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : oumaima el alami
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 1126
التنقيط : 24765
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 22 نوفمبر 2010, 23:24

je trouve qu'il faut prendre l'avis des gens et les analyser car sur cette terre on vit ensemble je ne suis pas seule alors je les ecoute mais je ne laisse pas n'importe quelle personne me casse la tete j'ecoute ceux que je confie et j'analyse leurs points de vue pour mieux decider"ma5ab mani istakhar wala nadim mani istachar"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yassino Farissi
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : yassino farissi
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 1846
التنقيط : 28167
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 16:35

je crois !! ana les paroles li taydiro wahd l'effet 3liya homa dial mes parents (j'ai vu beaucoup de personnes traj3o f ltravail dialhom a cause d'un intime ami kan taydir m3ah des transaction ga3ma taydira m3a son frére et un jour l'autre tayrja3 lih lkhire b des mots obscènes ou bien par flashe ga3ma taytwa9a3ha mano (



Notre Cible Est Visible <3La Rater Est Impossible
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imane errachid
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : Imane errachid
البلد : المغرب

عدد المساهمات : 317
التنقيط : 23115
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 17:50

طبعا ان كلام الناس يلعب دورا كبيرا في حياتي.و قد اغير كل اهدافي بسبب كلام الناس و بسببهم قد نخطا


HANNAT MONTANA


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alaa eddine
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : ALAA EDDINE KENNOU
البلد : MAROC

عدد المساهمات : 9593
التنقيط : 45758
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأربعاء 23 فبراير 2011, 21:39

oui c'est vrai imane
merci mon père




                                                       
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halimb.ba7r.org
الحلم الطائر
عضو جديد
عضو جديد


الإسم الحقيقي : حبيبة
البلد : مصر

عدد المساهمات : 2
التنقيط : 21202
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: كتير منا بيواجه المشكلة دى   الجمعة 25 فبراير 2011, 18:39

للاسف لما يكون الناس دى اقرب ليك من الغريب بس ممكن تخاف ع زعلهم مع انك صح
بس ممكن يكون فى حل
انا عندى نفس المشكلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelhalim berri
المدير العام
المدير العام


الإسم الحقيقي : Abdelhalim BERRI
البلد : Royaume du Maroc

عدد المساهمات : 17476
التنقيط : 67464
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الإثنين 28 فبراير 2011, 23:15

شكرا على مروركم وعلى اهتمامكم و نضج أفكاركم وتفكيركم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halimb.ba7r.org
merieme maftah3/9
نائبة المدير
نائبة المدير


الإسم الحقيقي : fille du Forum
البلد : MAROC

عدد المساهمات : 3755
التنقيط : 28876
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأحد 13 مارس 2011, 14:23

jamais . wakha ibkaw ihadro hta i3yaw par ce que klam ta3 nass makay saliche ila tba3tihom atssata ouli kay hdare 3LIK RAH MFAKSSO car kay khali les affaire dialo ou kay hdare 3lik


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IKRAM TALABI
نائبة المدير
نائبة المدير


الإسم الحقيقي : IKRAM TALABI
البلد : Royaume du MAROC

عدد المساهمات : 2444
التنقيط : 27671
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الجمعة 08 أبريل 2011, 12:35

ادا كان الكلام موجها لي من اقرب الناس الي طبعا اتخده بعين الاعتبار
ولكن هدا لا يعني انني ساغيركل اهدافي و طموحاتي فقط لارضيهم....
اما اذا كان الكلام موجها لي من اشخاص غير مقربين مني فلا اعيره اية اهتمام و احقق اهدافي بدون ان افكر بكلامهم ...

لان غالبا الاشخاص المقربين منا يتمنون لنا الخير و العكس صحيح


[postbg=http://im52.gulfup.com/sXisG.jpg]
   
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.halimb.ba7r.org
IKRAM TALABI
نائبة المدير
نائبة المدير


الإسم الحقيقي : IKRAM TALABI
البلد : Royaume du MAROC

عدد المساهمات : 2444
التنقيط : 27671
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الجمعة 08 أبريل 2011, 12:37



[postbg=http://im52.gulfup.com/sXisG.jpg]
   
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.halimb.ba7r.org
hanadi amoura
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : hind
البلد : Maroc

عدد المساهمات : 3701
التنقيط : 27229
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 20:22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IKRAM TALABI
نائبة المدير
نائبة المدير


الإسم الحقيقي : IKRAM TALABI
البلد : Royaume du MAROC

عدد المساهمات : 2444
التنقيط : 27671
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 20:33

:kkkkkkkkkh:


[postbg=http://im52.gulfup.com/sXisG.jpg]
   
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.halimb.ba7r.org
ابو حامد
عضو متّألق
عضو متّألق


الإسم الحقيقي : احمد سالمين محمد سويد
البلد : حضرموت

عدد المساهمات : 179
التنقيط : 21820
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: كلام الناس   الثلاثاء 10 يناير 2012, 09:57

كلام الناس عامل مؤثر فى الحياة
متى ما كان هذا الكلام يضرب فى الصميم . لماذا ؟
لاننا نعيش معهم . وهم جزاء منا .
فكل واحد منما يكمل الآخر
يؤثر الكلام بشكل قطعى متى ما كان من القلب .
من الصعب التخلى عن الاهداف . ومتى تخليت عن اهدافك
فأنك ضعيف لا تستحق العيش فى هذه الحياة
لان الذى يسمع كلمة ينقلها للاخر مضاف اليها ما ليس فيها او مكذوب فيها
كلام الناس لا يشكل عقبة الا متى ما كان صدق 500% ام ما عداه فلا نخشى شئ
لا يبحث الانسان عن حديث يفترس فيه الاخرين الامن هو واطئ ولا يشكل حديثه اى عقبة فى سير حياتى


قلد دارك ولا تتهم
جارك

كلٍ يمدد على قدر
فراشه

لي ما يعرف الدخون حرق ثوبه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كلام الناس يلعب دورا في حياتك؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
COEUR DE PERE  :: منتديات مختلفة... DIVERS :: خيمة المنتدى للنقاش الجاد-
انتقل الى: